the jonas brother fan clob



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 قصه محشش راح من سيربح المليون لا تطوفكم هههه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
^_^Ashley Tisdale^_^
عضـــ فنتاستيك ــــــو
عضـــ فنتاستيك ــــــو
^_^Ashley Tisdale^_^

انثى
عدد الرسائل : 119
العمل : والله مالي شغله الاا النت
المزاج : ونااسه
JJJJJJJsmsJJJJJJJ : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 10/07/2008

قصه محشش راح من سيربح المليون لا تطوفكم هههه Empty
مُساهمةموضوع: قصه محشش راح من سيربح المليون لا تطوفكم هههه   قصه محشش راح من سيربح المليون لا تطوفكم هههه Icon_minitimeالأحد يوليو 13, 2008 1:04 pm

هاي هذا واحد مررررررررررررررررررررررررره غبي شارك في من سيربح المليون السؤال الأول كان

نفرض ان اسمه عدنان يأله جورج السؤال الأول:- اذا كنت تبغى مويه نقول انك جيعان-عطشان-طفشان-تعبان
عندنان الغبي اخذ نص وقت البرنامج وجاوب بعد جهد جهيد بعطشان

جاء السؤال الثاني
والسؤال يقول عصفور باليد خير من عشره بـ
الطاوله-الشجرة- الرأس-الأرض
والله رفيقنا احتار قال خلاص ابآخذ راي الجمهور وطبعا الناتيج جت زي كذا
الطاوله=0% الشجره=100% الرأس=0% الأرض=0%

صديقنا قال لأ ممكن الجمهور يكون غلطان اباخذ اتصل بصديق قال جورج وش صديق يا عدنان قال فهد كلمو فهد جورج قالب معك عدنان 30 ثانيه
كلمه عندنان كيفك كيف الأهل والحريم وراحت الثرثين ثانيه ولا سأله قال خلاص حذف اجابتين راحت الطاوله والأرض قال خلا ابنسحب ولعى قوله المثل عصفور باليد خير من عشرة بالشجرة
وش رايكم بذا المحشش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احلـــ شوق ــــــى
الــــمــــــ العـامـه ـــــد يـره
احلـــ شوق ــــــى

انثى
عدد الرسائل : 213
المزاج : مالي مزاج
JJJJJJJsmsJJJJJJJ : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 22/06/2008

قصه محشش راح من سيربح المليون لا تطوفكم هههه Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه محشش راح من سيربح المليون لا تطوفكم هههه   قصه محشش راح من سيربح المليون لا تطوفكم هههه Icon_minitimeالأحد نوفمبر 02, 2008 5:04 am

من جد محشش
ههههههههههههههههههههههههههههه
ولله غبي مره يضحك

_________________
قصه محشش راح من سيربح المليون لا تطوفكم هههه Q4339275
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shlah-hsap-aiih-roo7.hooxs.com
 
قصه محشش راح من سيربح المليون لا تطوفكم هههه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
the jonas brother fan clob :: المنتدى الترفيهي :: منتدى الفرفشه والضحك-
انتقل الى: