the jonas brother fan clob



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 لميس في الفيصليه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KSA GIRL
عضو جديد
KSA GIRL

انثى
عدد الرسائل : 18
العمل : طالبه
المزاج : رااايقه
JJJJJJJsmsJJJJJJJ : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

لميس في الفيصليه Empty
مُساهمةموضوع: لميس في الفيصليه   لميس في الفيصليه Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 03, 2008 2:11 am

ياما شفنا فيها من تقليعات وحركات هبال ويا ما حنشوف ..

تفأجأت هالمره بالمنظر لأني كنت أحسب حمى المسلسلات التركية طفت شوي..

بس شكل الفراغ عامل عمايله في شبابنا

ما لكم بالطويلة ..

كنت طالع الفيصلية أمس وأنا طالع عالدرج قالت لي أختي : لف وراك شف ذالمتخلفين وش مسويين

حاولت ما أبين إني أطالع ولفيت وجهي وشفت شابين سعوديين في عمر الزهور..

واحد لابس ثوب والثاني تي شيرت والكشرة ماليه وجيههم وملامحهم تقطر فخر وشموخ

طبعا ما دريتوا ليه الفخر والشموخ ؟ أنا أقولكم

كانوا طابعين صورة لميس حقت سنوات الضياع (الممثلة التركية ) على صدورهم

ورازين خششهم في كل مكان مبسوطين على لفت الإنتباهـ والتعليقات والهمهمة والتهزيئات اللي

تجيهم من هذا وذاك وين ما راحوا ( على بالهم مسوين حركة ) لا ويقول واحد منهم تعال نروح

لصالة المطاعم ماشافونا هناك ؟؟؟

الحمد لله والشكر يا مثبت العقول بس !

بس من هي لميس ووش سوت عشان تنرز صورتها بهالطريقة على

صدور رجال مشوربين وكل واحد كبر ابوه.. تصدقون ما ذكرت إلا المثل اللي يقول

( أجسام البغال وعقول العصافير ) !!!

..

تعليقي انا ! :

والله شي يفطَر القلب ..

( رسولنا عليه أفضل الصلاة و السلام .. يوم هاجموه الدينمارك محد حط كتابات على صدره وقال ( إلا رسول الله ) بالأماكن العامه و المجمعات ..

يجون هالشباب و يحطون إنسانه كافره تركيه على صدورهم بالمجمع !!

وهذي صورهم :
لميس في الفيصليه 9LL9-1ec55ad53a
لميس في الفيصليه 9LL9-ef6140947b
لميس في الفيصليه 9LL9-9b19e6aae6

و اذا ما طلعت هاذي الروابط
http://up.9ll9.com/uploads/images/9LL9-ef6140947b.jpg
http://up.9ll9.com/uploads/images/9LL9-1ec55ad53a.jpg
http://up.9ll9.com/uploads/images/9LL9-9b19e6aae6.jpg

((( ولا واحد يقول شوفو مين يتكلم
لان انا ما ني حاطه صور في الملابسي زيهوم اوووكي لميس في الفيصليه Smile)))
طبعااااا
ملقووووووووووووووووط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احلـــ شوق ــــــى
الــــمــــــ العـامـه ـــــد يـره
احلـــ شوق ــــــى

انثى
عدد الرسائل : 213
المزاج : مالي مزاج
JJJJJJJsmsJJJJJJJ : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 22/06/2008

لميس في الفيصليه Empty
مُساهمةموضوع: رد: لميس في الفيصليه   لميس في الفيصليه Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 22, 2008 3:56 am

مشكوره خيتو على الموضوع لكول وبالفعل ذول ناس متخلفين بس مانقول غير


الحمددلله على نعمة العقل

سمايل لوحطو صورتي احسن

_________________
لميس في الفيصليه Q4339275
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shlah-hsap-aiih-roo7.hooxs.com
عاشق
عضو ملفت
عضو ملفت
عاشق

ذكر
عدد الرسائل : 66
الموقع : محجووووووووووووووب
العمل : استاذ الغرام
المزاج : مرتااااااااااااااح
JJJJJJJsmsJJJJJJJ :


My SMS
$post[field5]


تاريخ التسجيل : 07/10/2008

لميس في الفيصليه Empty
مُساهمةموضوع: رد: لميس في الفيصليه   لميس في الفيصليه Icon_minitimeالسبت نوفمبر 22, 2008 8:28 am

اااااه يا قلبي يا لميس

انوووو ايش عرفكوو هذي قمر جووووونان

مشكوووووره حبيبتي على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنــوته فـــوشـيه
عضو ملفت
عضو ملفت
بنــوته فـــوشـيه

انثى
عدد الرسائل : 66
الموقع : السعوديه
العمل : طالبه
المزاج : مزااجيه
JJJJJJJsmsJJJJJJJ : لا اله الا الله وحده لاشريك له
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله

وين الردووود على الموااضيع
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

لميس في الفيصليه Empty
مُساهمةموضوع: رد: لميس في الفيصليه   لميس في الفيصليه Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 24, 2008 2:23 pm

يسلموووووو
على الموضووووع
بس والله هالاولاد
عقوولهم نااقصه
ياليته
عشان مناصره الرسول
للدنمارك بس لا مايلبسون التيشيرتات
الا عشان لميس
الله يهديهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lol
عضو مشارك
عضو مشارك
lol

انثى
عدد الرسائل : 24
الموقع : في قلب النكته
العمل : لايوجد
المزاج : lol
JJJJJJJsmsJJJJJJJ :


My SMS
$post[field5]


تاريخ التسجيل : 03/12/2008

لميس في الفيصليه Empty
مُساهمةموضوع: رد: لميس في الفيصليه   لميس في الفيصليه Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 08, 2008 12:10 am

شكرا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لميس في الفيصليه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
the jonas brother fan clob :: منتدى الفن :: منتدى صور المشاهير ...-
انتقل الى: